تطلق زر التسوق وتحول لمشروع مزرعة دواجن

ينفق الثاني لتحقيق الدخل من جمهورها القياسي. توجدُ مجموعةٌ من الأنواع التي تُقسمُ لها طيور الدّواجن أعلنت الشبكة الاجتماعية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي حضرها 800 مليون شخص في جميع أنحاء العالم يوم الثلاثاء ، 20 مارس ، إطلاق ميزة “التسوق” في فرنسا. يتم نشر وظيفة أيضا في ألمانيا والمملكة المتحدة واسبانيا وايطاليا وكندا واستراليا والبرازيل. يسمح الزر “تسوق” للعلامات التجارية بوضع علامات على المنتجات في منشوراتها مباشرةً ، كما لو كانت شخصًا ، والارتباط بموقع تاجر الشركة.

هذا النظام يبدو بمثابة عقدة الموت ل “الرابط في السيرة الذاتية”. يمكن الآن إعادة توجيه المستخدمين بنقرة واحدة إلى صفحة للمنتج المعني حيث سيجدون رابطًا إلى موقع البائع دون الحاجة إلى البحث في المرجع على الويب. تم نشر هذه الميزة في الولايات المتحدة منذ عام 2016. الدواجن هي أنواع من الطيور المختلفة في أصلها وصفاته وفقًا للشبكة الاجتماعية ، كان من شأنه زيادة عدد الجمهور والمبيعات عبر الإنترنت للشركات التي تستخدمها.مشروع مزرعة دواجن  يمكن لجميع الشركات استخدام الميزة. للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديهم حساب “الأعمال”. يسجل الآن أكثر من 25 مليون شخص في جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى مليوني مُعلن.

تدعم العلامات التجارية الشريكة الخمسة إطلاق الميزة في فرنسا. هذه هي و و و و لدى العلامات التجارية القدرة على وضع علامات على خمسة منتجات لكل منشور. إذا كانوا يستخدمون دائرة دوارة من الصور ، يمكنهم وضع علامة يصل عددها إلى عشرين. لا يمكنهم أن يفعلوا ذلك في القصص حتى الآن. التسليمات الفعلية فقط هي المؤهلة للحظة. الملابس ، مستحضرات التجميل والمنتجات التكنولوجية هي الأولى التي تشعر بالقلق. لكن يمكن أن تفتح بسرعة زر التسوق إلى المطاعم والحانات ومشغلي الرحلات وشركات الطيران وغيرهم من المهنيين في مجال السياحة.

لشراء أحدث المعدات الخاصة بك ، يُعتبر مشروع تربية الدواجن من أكثر المشاريع انتشاراً بسبب الاستهلاك الكبير من قبل الناس لمنتجات الدواجن إليك أفضل المتاجر الإلكترونية. يفتح موقع البيع بالتجزئة عبر الإنترنت للعلامات التجارية الفاخرة -فئة جديدة مخصصة للأزياء الرياضية تسمى ، من يوم الأربعاء. بعد افتتاح أول بوتيك لها في ماريه ، في باريس ، تطلق ماركة ما للعلامة التجارية للأحذية موقع مبيعاتها عبر الإنترنت.

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *